fbpx

إدارة دورة الحياة

يضمن هذا الشكل من التكنولوجيا استخدام أصول المؤسسة بالشكل الامثل من حيث التكلفة ومساعدة صانعي القرار في النظر الى الاحتياجات طويلة الأجل، مثل تخطيط ترقيات رأس المال.

الدعم الإداري

تتيح أدوات مراقبة المواد والحزم للمستخدمين مراقبة كل ما يدخل ويخرج من تجارتك. يمكن أن تساعدك إدارة المرافق المصممة بمساعدة الكمبيوتر لدينا على التعامل معها بشكل آمن وسلس، سواء كان ذلك عملية شراء، أو مسارات التدقيق، أو نقل المواد الخطرة، أو الشحن والتسليم.

إدارة المباني

لدينا قدرات تسمح لمديري المرافق بالتحكم في منظمات الحرارة، وكذلك تشغيل وإغلاق أقفال النوافذ والأبواب عن بعد. يتم أيضًا تضمين القراءة التلقائية للعدادات ومراقبة الطاقة، لذلك سيتم تنبيهك على الفور إذا تغير أي شيء في استهلاك الموارد. هذا يزيد من السلامة ويوفر المال ويفيد البيئة من خلال تقليل استخدام الطاقة.

إدارة الصيانة

نقوم بإنشاء نظام CAFM والذي يتضمن ميزات إدارة الصيانة. الصيانة الروتينية تحافظ على عمل الأصول بأداء مثالي، وهي أقل تكلفة بكثير من الإصلاحات الطارئة أو حتى الاستبدال. توفر أنظمة CAFM وحدات مراقبة الأصول بالإضافة إلى جدولة الصيانة والمساعدة، مما يسمح للمستخدمين بالحفاظ على فحص دقيق لحالة الأصول.