fbpx

نظام دعم القرار بناءا على المستندات

نظام دعم القراربناءا على المستندات
هو نظام إدارة المعلومات الذي يسترد البيانات من الوثائق. نحن نقدم نظام دعم القرار
يتيح للمستخدمين البحث في الصفحات أو قواعد البيانات على الإنترنت عن عبارات محددة. السياسات والإجراءات ، ومحاضر الاجتماعات ، وسجلات الشركة هي أمثلة على المستندات التي تم استردادها بواسطة نظام دعم القرار بناءا على المستندات

نظام دعم القرار القائم على المعرفة والبيانات

يتم تخزين المواد التي تقود هذا النوع من نظام دعم القرار في قاعدة معرفية يتم تحديثها باستمرار وصيانتها بواسطة نظام إدارة المعرفة. يتلقى المستخدمون معلومات من نظام دعم القرار القائم على المعرفة والذي يتماشى مع إجراءات وخبرات أعمال الشركة

نظام دعم القرار الجماعي القائم على الاتصال

للسماح لأكثر من شخص بالتعاون في نفس الوظيفة، يستخدم نظام دعم القرار الجماعي والقائم على التواصل لدينا عددًا من تقنيات الاتصال مثل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والدردشة الصوتية. الغرض من هذا النوع من نظام دعم القرار هو تحسين كفاءة وفعالية النظام بشكل عام من خلال زيادة التعاون بين المستخدمين والنظام.

نموذج نظام دعم القرار المتحرك

نحن نقدم أنظمة دعم القرار القائمة على النموذج والتي تم تصميمها وفقًا لمجموعة محددة مسبقًا من احتياجات المستخدم للمساعدة في تقييم سيناريوهات متعددة تتوافق مع هذه المتطلبات وكلها تستند إلى نموذج قرار أساسي. على سبيل المثال : قد يساعد نظام دعم القرار المستند إلى نموذج في الجدولة أو تطوير البيانات المالية.

نظام دعم القرار القائم على البيانات

نحن نقدم برامج كمبيوتر تصدر الأحكام بناءً على معلومات من مصادر داخلية وخارجية. يستخدم نظام دعم القرار تقنيات استخراج البيانات لتحديد الاتجاهات والأنماط مما يسمح له بالتنبؤ بالأحداث المستقبلية والمساعدة في المخزون والمبيعات وخيارات العمليات التجارية الأخرى.