يتم استخدام كل من الشراء أو البيع الإلكتروني للأشياء باستخدام الخدمات عبر الإنترنت أو التجارة عبر الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، وتحويل الأموال الإلكتروني ، وإدارة سلسلة التوريد ، والتسويق عبر الإنترنت ، ومعالجة المعاملات عبر الإنترنت ، وتبادل البيانات الإلكترونية (EDI) ، وأنظمة إدارة المخزون ، وأنظمة جمع البيانات الآلية في التجارة الإلكترونية.
تتم تغطية إدارة البائعين ومشاركة العملاء ونمو العلامة التجارية ومشاركة الكتالوج من خلال أنواع مختلفة من بوابات الويب. نحن نساعد في تخطيط وتنفيذ المكونات الوظيفية المطلوبة بالإضافة إلى إعداد العمليات بعد تحديد أهداف بوابة الويب بوضوح.
سطح العمل لتطوير التجارة الإلكترونية للمستهلكين هو واجهة مستخدم جذابة وتخصيص مناسب. نتطلع إلى الأمام وندرس سياق الأعمال التجارية لفهم التقلبات المحتملة في حركة المرور وحركة المرور ومخاوف المستهلكين بشأن نوع (أنواع) منتجك المحدد وطرق اكتساب العملاء ومجموعة متنوعة من العناصر الأخرى. يتيح لنا هذا الفهم إنشاء أعمال تجارية لمتاجر الويب للمستهلكين مع إمكانات تحويل كبيرة وقابلية التوسع عند الطلب.
عندما نتعامل مع شركات الأعمال التجارية فإننا نستهدف عملاء مستهدفين للغاية ونخلق تجارب مستخدم تساعدهم وتحثهم على اتخاذ قرارات عالية المخاطر. نقوم بتخصيص تجربة المشتري وبناء آليات التفاوض بين الشركات والمشترين وتمكين الوصول المتنوع إلى أدوار الفريق المختلفة في حلول التجارة الإلكترونية بين الشركات
نحن نبني أسواق للمنتجات والخدمات باستخدام مجموعة متنوعة من تفاعل البائعين ومعالجة الطلبات وأساليب إدارة الإيرادات. نحن نأخذ في الاعتبار احتياجات ثلاث مجموعات من الأشخاص: مالكي / مديري السوق والتجار والمستخدمين النهائيين. نحن نوفر للبائعين بعض الاستقلالية مع الحفاظ على جميع الإجراءات مرئية ومضبوطة بما يتماشى مع هدف عملك