fbpx

تحليل المنافسين

يراقب بحث مُحسنات محركات البحث المنافسين كيفية تصنيف منافسيك بمرور الوقت بالإضافة إلى مؤشرات الأداء الرئيسية مثل الروابط الخلفية وسلطة المجال وحركة المرور المتوقعة. إذا لاحظت المزيد من المنافسة فقد يكون ذلك مؤشرًا على أنك بحاجة إلى زيادة الاستثمار في تحسين محركات البحث والمحتوى.

نتائج محرك البحث تحليل نظرة عامة على الصفحة

يعد تحليل نظرة عامة على صفحة نتائج محرك البحث طريقة لمعرفة ما يعمل وما لا يعمل على صفحات محرك بحث قوقل. يعد هذا أمرًا ذا قيمة كبيرة لأي عمل لأنه يمكن أن يشير إلى الثغرات في إستراتيجية تحسين محرك البحث لديك.

تحسينات على و خارج الصفحة

التحسين على الصفحة هو عملية تحسين موقع الويب تركز على محتوى وكود موقع الويب، بينما يشير التحسين خارج الصفحة إلى جهود بناء الروابط والذي يعد تحسين موقعك لمحركات البحث أمرًا أساسيًا في الحصول على حركة المرور الصحيحة إلى موقعك من محركات البحث.

تحليل الكلمات المفتاحية

أحد أهم جوانب تحسين محركات البحث التي نقدمها هو تحليل الكلمات الرئيسية. حيث انه من الأهمية معرفة مكان الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها جمهورك المستهدف حتى تتمكن من دمجها في المحتوى الخاص بك. إن معرفة من يبحث عنه هو ما سيساعدك على تحديد المحتوى المراد كتابته والكلمات الرئيسية التي يجب تضمينها ومشاركات المدونة التي يجب التركيز عليها أثناء جهود تحسين محركات البحث.